كشف حساب لتوقعات النصف الأول للعام الجاري

بعد انتهاء شهر يونيو أردت أن أقدم لكم كشف حساب لتوقعاتي النصف السنوي، منذ شهر يناير بالإضافة إلى نتائج التوصيات، أتمنى أن تكون استفدتم منها آملًا من الله عز وجل المزيد من التوفيق والسداد لجميع المتداولين.

1. بدأنا العام بفرص تداول الزوج الدولار/كندي وقد تم تحقيق الهدف بمقدار +37 نقطة في مقال (فرص تداول الدولار/كندي حسب قرارات بنك كندا هذا الأسبوع) بتاريخ 15 يناير.

2. تم تحقيق الهدف الأول والثاني لفرص تداول اليورو دولار بمقدار (+47 نقطة و +247 نقطة) في مقال (فرص تداول اليورو دولار حسب قرارات المركزي الأوروبي) بتاريخ 22 يناير.

3. تم تحقيق أهداف مؤشر الدولار حسب قرارات الفيدرالي في مقال (فرص تداول الدولار حسب قرارات الفيدرالي هذا الأسبوع) بتاريخ 29 يناير بمقدار +220 نقطة.

4. توقعت صعود الدولار ين بعد قرارات بنك اليابان في مقال (قرارات بنك اليابان قد تغير اتجاه الدولار ين) بتاريخ 1 فبراير ولكن الصفقة خرجت على نقطة الدخول.

5. تم تحقيق +1300 نقطة في مقال (الذهب وهبوط تصحيحي متوقع) بتاريخ 6 فبراير.

6. تم تحقيق الهدف الأول للنيوزلندي دولار بمقدار 30 نقطة و الهدف الثاني بـ 80 نقطة في مقال (اتجاه النيوزلندي دولار بعد قرارت البنك المركزي) بتاريخ 9 فبراير.

7. حقق الدولار +70 نقطة في مقال (نظرة على مؤشر الدولار قبل نتائج اجتماع الفيدرالي) بتاريخ 20 فبراير.

8. حقق الباوند دولار +41 نقطة حسب توقعات مقال (توقعات الباوند دولار على المدى القصير) بتاريخ 23 فبراير.

9. مقال يوضح شروط هبوط الدولار ين إلى المستوى 100 والتي لم تتحقق بعد، يمكنكم الاطلاع عليها من خلال مقال (متى يصل الدولار ين إلى المستوى 100؟)

10. فيديو أوضحت فيه توقعات اليورو دولار حسب قرارات البنك وحققت التوصيات الأربعة (+50.6 و +17.5 و 19.3 و +24.6 نقطة).

11. تم تحقيق هدف البيع قصير المدى للذهب والهدف الأول بمقدار +1200 و 2600 نقطة حسب توقعات مقال (توقعات الذهب على المدى القصير والطويل)

12. حققت فرص تداول النيوزلندي دولار حسب قرارات البنك هدف أول +60 نقطة وثاني +100 نقطة في مقال (فرص تداول الدولار النيوزلندي حسب قرار وبيان الفائدة) بتاريخ 20 مارس.

13. حقق الذهب هدف صفقة الشراء بتاريخ 26 مارس بمقدار +1400 نقطة (هل سيواصل الذهب ارتفاعه؟)

14. نشرت مقال شراء الباوند دولار ببداية شهر أبريل وبالرغم من ارتفاع الزوج بما يقرب من 300 نقطة من متسوى الدخول إلى أن ضعف النمو الاقتصادي والتصريحات السلبية لكارني جعلت الزوج يفقد كل مكاسبه وتم إغلاق الصفقات على مستويات الدخول (فرصة تداول أبريل 2018 بعد أن حققت الفرصة السابقة +533 نقطة) تم إغلاق صفقة يوم 10 أبريل بربح +150 نقطة.

15. هبط الزوج الدولار كندي من سعر افتتاح شهر مايو بمقدار -100 نقطة عند أدنى مستوى له كالمتوقع في (توقعات الدولار/كندي من رؤية مختلفة) بتاريخ 2 أبريل.

16. أشرت إلى فرصة طويلة المدى لشراء الاسترالي نيوزلندي وتم تحقيق +202 نقطة في مقال (فرصة طويلة المدى لشراء الاسترالي نيوزلندي مع الأسباب الأساسية والفنية) بتاريخ 24 أبريل.

17. هبط النيوزلندي دولار كالمتوقع من الناحية الأساسية والفنية في مقال (التضخم يؤرق الاحتياطي النيوزلندي ويزيد الضغوط على العملة) بتاريخ 9 مايو.

يمكنكم الإطلاع على كافة المقالات والتوقعات التي لم تحقق أهدافها بعد من هنا.

نتائج التوصيات التي يتم تنفيذها على الميتاتريدر نقلًا عن موقع  Fxbook بإجمالي ربح +3236 نقطة على العملات و +7258 على الذهب

عدد النقاط الشهرية خلال الست شهور الماضية

التوقعات السابقة للعام الماضي وأدائها من هنا.

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: